صناعة الألعاب في ظل SiGMA EURASIA دبي 2024

سيجما أوراسيا دبي 2024

في فبراير الماضي، عُقد مؤتمر SiGMA Eurasia Dubai 2024 في الإمارات العربية المتحدة. تمثل فعاليات سيجما أوراسيا دبي 2024 حدثًا جديرًا بالاهتمام، يجمع بين قادة صناعة الألعاب و المقامرة عبر الإنترنت وقطاعات التكنولوجيا المختلفة. يهدف مؤتمر SiGMA Eurasia دبي إلى تسليط الضوء على أحدث الاتجاهات والفرص المتاحة في مشهد الألعاب في المنطقة، وهو الإصدار الرابع الذي تستضيفه دولة الإمارات. في هذا المقال، نستعرض أبرز ما تضمنه الحدث من تقنيات وأخبار، بالإضافة إلى تأثيرها على مشهد صناعة الألعاب والمراهنات في الإمارات ودول المنطقة العربية.

أبرز المتحدثين في SiGMA Dubai 2024

أتيحت للحاضرين الفرصة للتعمق في المناقشات حول التغيرات في المشهد التنظيمي في دولة الإمارات العربية المتحدة، خاصة مع إنشاء الهيئة العامة لتنظيم الألعاب التجارية، مما يشير إلى التحرك نحو بيئة ألعاب منظمة ومسؤولة اجتماعيًا. يمثل المتحدثين الرئيسيين في سيجما أوراسيا دبي 2024 نطاقًا واسعًا من الخبرات؛ بدءًا من خبراء تقنية blockchain ووصولاً إلى رواد الأعمال وأصحاب الرؤى القانونية والتنظيمية، على رأسهم:

  • الدكتور مروان الزرعوني، الرئيس التنفيذي لمركز دبي للبلوك تشين
  • د. سارة المدني، رائدة الأعمال الإماراتية
  • ديفيد ميلتزر، مؤسس شركة ديف ميلتزر
  • جيل سولومون، الشريك المؤسس في شركة جيل سولومون وشركاه
  • سعادة ليلى رحال العطفاني، سفيرة النوايا الحسنة
  • نيكولاي لوبوف، مدير المبيعات في Mascot Gaming

سيجما أوراسيا دبي 2024: تواصل وازدهار

التواصل هو كلمة السر في SiGMA Eurasia، حيث جميع الحضور بين مجموعة كبيرة من صناع القرار في دبي وكبار المستثمرين. استضاف الحدث أيضًا ثلاث أمسيات احتفالية لتوزيع الجوائز، مما أضاف بريقًا إلى الأنشطة، بالإضافة إلى الرحلات الثقافية وحفل الختام الكبير الذي تزامن انطلاقه مع الإعلان عن مؤتمر Affiliate World Dubai. أيضًا، تم تسليط الضوء على جهود مؤسسة SiGMA التي تعكس التزامها بإحداث تأثير عالمي وليس فقط على صعيد أنشطة الألعاب و المقامرة عبر الإنترنت.

نفذت المؤسسة العديد من المشاريع، مثل الكشف عن قاعة متعددة الحواس في الفلبين وتوفير منازل للمحرومين في باتان. وبالنظر إلى المستقبل، تخطط المؤسسة لمواصلة تأثيرها الإيجابي على المجتمعات، من خلال مبادرات تهدف إلى تمكين المرأة في جيما بونجا، إثيوبيا، وتمويل جراحة الحنك المشقوق للأطفال في كولومبيا، وتنظيم الرحلة الاستكشافية الثانية لجبل توبقال في مايو 2024.

صناعة الألعاب والمراهنات في ظل SiGMA Eurasia دبي 2024

بشكل عام، ركز مؤتمر SiGMA Eurasia 2024 في دبي على التقنيات المتطورة والاتجاهات الناشئة في صناعة الألعاب الإلكترونية. نظمت العديد من المناقشات المتعمقة حول موضوعات مثل ألعاب الهاتف المحمول، المراهنات على الرياضات الإلكترونية، تجارب الواقع الافتراضي، وما يحدث في المشهد التنظيمي الإقليمي والعالمي من تطورات. أيضًا، تم تسليط الضوء على التحولات المحتملة في مشهد iGaming من خلال استعراض الرؤى المختلفة لدى العديد من الجهات المؤثرة على تطور الصناعة.

حضور ثري

رحب المؤتمر بأكثر من 14000 ممثل ومندوب لعدد كبير من رواد الصناعة، وكانت نسب المساهمة في الحضور على النحو التالي:

  • 30% من الحضور لممثلي منصات الكازينو على الإنترنت
  • 30% من الحضور لمندوبي مزودي خدمات iGaming المختلفة
  • 10% ممثلي شركات خدمات الدفع عبر الإنترنت
  • 10% مندوبي شركات التسويق وبرامج التسويق بالعمولة
  • 16% المستثمرين والشركات الناشئة والجهات التنظيمية

في ظل هذا التنوع على مستوى الحضور والمشاركات، يتم تسليط الضوء في المناقشات على iGaming والشركات التابعة والمقامرة المسؤولة والرياضات المرئية والرياضات الإلكترونية وسباق الخيل وغيرها من الموضوعات.

المشاركون

بالنظر إلى مخطط تنظيم قاعة العرض ستدرك سريعًا حجم المشاركة الهائل، منهم على سبيل المثال لا الحصر:

  • شركة Mascot Gaming والتي يمكنك أن تجد الكثير من ألعابها في Betfinal.
  • شركة SPRIBE عملاق تطوير ألعاب التصادم المعروفة باسم ألعاب كراش، والمتاحة في BetOBet.
  • شركة Jeton أحد أشهر مزودي حلول الدفع لدى Rabona والعديد من منصات الرهانات العالمية.
  • شركة DC Solutions

سيجما أوراسيا دبي 2024: عالم من الابتكارات

في القلب من الحدث كان التركيز على استكشاف التقنيات الناشئة من قبل أكثر من 400 من كبار مقدمي التكنولوجيا. تم عرض الحلول المبتكرة عبر أنظمة الدفع وأدوات التسويق ومنصات تطوير الألعاب، ليشير هذا الجانب من الحدث إلى دفعة نحو دمج الحلول التكنولوجية المتقدمة في صناعة iGaming، مما قد يشكل المشهد المستقبلي للصناعة في المنطقة. استهدف SiGMA Eurasia 2024 دبي تزويد الحضور بفهم شامل للسوق، وتشجيع الاستكشاف والاستثمار في قطاع الألعاب المزدهر في دولة الإمارات العربية المتحدة والدول المجاورة.

حلول AIstats

تطبيق جوال يمكّن عشاق مراهنات كرة القدم من الاطلاع على التحليلات التنبؤية. يستخدم أكثر من 150 مليون مشجع لكرة القدم تطبيقات الأجهزة المحمولة للنتائج المباشرة، لكنها لا تغطي احتياجات المستخدمين. ولهذا السبب قاموا بإنشاء نظام بيئي من المقاييس المتقدمة الجديدة التي ستساعد المستخدمين على تحليل التطابقات بشكل أفضل وتساعد على تقديم رهانات جيدة.

مشروع Vireye المبتكر

يقوم المشروع على تطوير وتوسيع نطاق ألعاب العملات المشفرة على الأجهزة المحمولة بسرعة كبيرة. يقدم مشروعهم Stellar Sports مجموعة من الألعاب القصيرة المليئة بالإثارة والتي يمكن لعبها فقط باستخدام الهواتف المحمولة. يستطيع اللاعبون من عشاق المراهنات الرياضية امتلاك وإدارة فرق من الرياضيين وتدريبهم وتطويرهم، وكذلك المنافسة في البطولات وتحقيق الدخل من إنجازاتهم. عالم من ألعاب الرياضات الإلكترونية المستقبلية حيث يسجل اللاعبون الأهداف أثناء مشاركتهم في معركة نفاثة إلكترونية شديدة الديناميكية.

منصة كازينو ومراهنات رياضية Whale

يُعد @whale هو أول كازينو ومنصة مراهنة رياضية في العالم تعتمد على تيليجرام بشكل أساسي. فكرة ثورية توفر للاعبين من جميع أنحاء العالم تجربة مثيرة في عالم المراهنات وألعاب الكازينو من خلال بيئة مجتمعية تطبق أفضل المعايير.

الخلاصة

بشكل عام، كان مؤتمر SiGMA Eurasia 2024 في دبي بمثابة منصة محورية لاستكشاف سوق الألعاب في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بشكل عام، وكذلك فهم التحولات التنظيمية واكتشاف الفرص الجديدة المتاحة. لقد قدم رؤى لا تقدر بثمن، وفرصًا للتواصل، وعرض أحدث تقنيات الألعاب، مما يجعله حدثًا أساسيًا لمحترفي الصناعة الذين يتطلعون إلى التنقل في مشهد الألعاب المتطور في الشرق الأوسط.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *