ردة فعل كابيلو و براندلي على موقعة بي أس جي مع أتلانتا



يزن سعاده – حذر المدرب الإيطالي المخضرم، فابيو كابيلو، فريق باريس سان جيرمان من نظيره أتالانتا الإيطالي قبل مواجهة الفريقين يوم 12 أغسطس/ أب المقبل في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.
وصرح كابيلو عبر إذاعة “راي” الإيطالية: “أتالانتا فريق يتكون من عناصر تدرك تماما إمكانياتها وقدراتها وتتحلى بإرادة المدينة، لقد تسببت فترة الحجز الصحي بسبب فيروس كورونا في توحدهم أكثر من أي وقت مضى”.
وشدد المدير الفني الأسبق لمنتخب إنجلترا: “بي إس جي ليس منافسا سهلا لامتلاكه مهاجمين على أعلى مستوى خاصة في المراوغات الفردية”.
وأشار: “الفريق الفرنسي يتمتع بجودة عالية، ويبقى التحدي الوحيد أمامه كيفية التغلب على توقف المسابقات الرسمية في فرنسا”.
واستدرك فابيو كابيلو في ختام تصريحاته: “لكن أتالانتا سيضع باريس سان جيرمان في ورطة”.
يثق تشيزاري برانديلي المدير الفني السابق لمنتخب إيطاليا في قدرة فريق أتالانتا على تحقيق المفاجأة في دوري أبطال أوروبا.
وقال برانديلي في تصريحات لصحيفة جازيتا ديلو سبورت الإيطالية، الثلاثاء: “بالطبع أتالانتا يمكنه التأهل على حساب باريس سان جيرمان، وفي الفترة الحالية فإنه قادر على الفوز على أي فريق أوروبي”.
وأضاف: “أتالانتا سيقدم مباراة كبيرة ضد بي إس جي مثلما ظهر أمام يوفنتوس، فما فعله في مواجهة السيدة العجوز يدل على أنه لن يكون خائفا من أي فريق في لشبونة”.
وتابع: “الفرق التي تضم مواهب وقدرات فنية عالية تعاني من الضغط المضاد والأداء البدني القوي”.
وأكد: “خوض بي إس جي مباراتين رسميتين قبل مواجهة أتالانتا سيكون له أثر إيجابي، أما أتالانتا سيكون جاهزا وليس مرهقا بحلول موعد مباراة سان جيرمان في 12 أغسطس/ آب المقبل”.
وختم تشيزاري تصريحاته: “أتالانتا فريق كلما ركض أكثر يستمتع لاعبوه بشكل أكبر”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *