فانتازي دوري روشن السعودي.. إمكانيات واعدة وجوائز ضخمة

فانتازي دوري روشن السعودي

شهدت الجولة الرابعة عشر من موسم كرة القدم للمحترفين في المملكة العربية السعودية انطلاق لعبة فانتازي دوري روشن السعودي. على غرار فانتازي الدوري الإنجليزي، يمكنك تشكيل فريقك الخاص لتصبح المدير الفني للفريق والمشاركة في جولات اللعب لجمع النقاط. كيف يمكنك ذلك وما هي الجوائز التي تمنحها اللعبة للفائزين، هذا ما سنتعرف عليه في هذا الدليل السريع للعبة فانتاسي دوري روشن السعودي.

التسجيل في لعبة فانتازي دوري روشن
من خلال الموقع الرسمي للعبة فانتازي دوري روشن السعودي يمكنك التسجيل لإنشاء حساب جديد

ما هو فانتزي دوري روشن السعودي وكيف يمكن التسجيل في اللعبة؟

عرف العالم لعبة فانتسي الدوري الإنجليزي منذ عدة سنوات، واجتاحت اللعبة أجهزة هواتف عشاق كرة القدم محققة نسب مشاركة هائلة. وفقًا لبعض الإحصائيات، شهدت لعبة فانتازي بريمير ليج تسجيل نحو 9 ملايين لاعب بنهاية موسم 2022/2023. على خطى لعبة FPL، وفي ظل اجتذاب دوري روشن السعودي لعدد كبير من نجوم كرة القدم مؤخرًا، ظهرت لعبة فانتازي دوري روشن مع أواخر عام 2023. الفكرة ببساطة هي منح كل لاعب فرصة توقع نتائج وأحداث كل مباراة من خلال اختيار لاعبي الفريق.

التسجيل في فانتسي دوري روشن السعودي

عند التسجيل في لعبة فانتسي دوري روشن السعودي يحصل كل لاعب على ميزانية محددة لتكوين فريقه الخاص. تصل قيمة ميزانية الفريق إلى 100 مليون ريال سعودي، يستخدمها اللاعب في شراء 15 لاعب (من لاعبي الفرق المشاركة في الدوري السعودي). يتم مقارنة أداء خياراتك من اللاعبين لاحقًا مع المباريات الحقيقية، وبناء على ذلك يتم احتساب النقاط. يتم اختيار اللاعبين وفقًا للتالي:

  • 2 حراس مرمى
  • 5 مدافعين
  • 5 لاعبين خط وسط
  • 3 مهاجمين
اختيار اللاعبين في فانتازي دوري روشن
واجهة اختيار اللاعابين في فريقك الجديد من بين لاعبي فرق الدوري السعودي لكرة القدم

طريقة احتساب النقاط

يتم احتساب النقاط في فانتازي دوري روشن وفقًا لعدد من العوامل. على سبيل المثال، في حالة ما إذا نجح أحد اللاعبين في تسجيل أو صناعة هدف، أو تمكن حارس المرمى من الخروج من المباراة بشباك نظيفة، يتم احتساب النقاط. كذلك هو الحال في حالة حصول اللاعب على بطاقة صفراء أو حمراء، يتم خصم النقاط وفقًا لنظام اللعبة. في الجدول التالي بعض الأمثلة على النقاط التي يمكن أن يحصل عليها اللاعب وكذلك بعض حالات خصم النقاط.

أمثلة على النقاط المضافة أمثلة على نقاط الخصم
تسجيل المهاجم: 5 نقاط بطاقة صفراء: -1
شباك نظيفة: 5 نقاط بطاقة حمراء: -3
صد ركلة جزاء: 5 نقاط ركلة جزاء ضائعة: -2
تسجيل لاعب خط وسط: 5 نقاط أهداف يتلقاها المدافع: -1
تمريرة حاسمة: 3 نقاط هدف في نفسك: -2

مزايا فانتازي دوري روشن السعودي

تحظى اللعبة بعدد من المزايا الإضافية التي تجعلها مؤهلة للاستحواذ على قلوب هذه النوعية من الألعاب بين عشاق كرة القدم. تساهم هذه المزايا في منح اللاعبين فرصة مضاعفة عدد النقاط التي يحصلون عليها إذا ما استثمروها بشكل صحيح. لذلك، بعض هذه المزايا متاح للاستخدام مرة واحدة فقط خلال موسم الدوري.

  • استعارة اللاعبين – بشكل غير محدود، ولكن لجولة واحدة فقط.
  • مضاعفة نقاط القائد – تحتسب نقاط قائد الفريق ونائبه بشكل مضاعف.
  • وايلد كارد – يسمح للاعب بإجراء انتقالات غير محدودة.
  • ركن الحافلة – احتساب النقاط لجميع المدافعين مضاعفة.

جوائز فانتازي دوري روشن السعودي

مع نهاية كل جولة، يتم احتساب النقاط بشكل تراكمي للإعلان عن الفائزين في نهاية الموسم. أصحاب الأداء الأفضل في المراكز الثلاثة الأولى يحصلون على جوائز ضخمة تصل قيمتها إلى نصف مليون ريال سعودي. تُمنح الجوائز على النحو التالي:

  • المركز الأول – 250 ألف ريال سعودي
  • المركز الثاني – 150 ألف ريال سعودي
  • المركز الثالث – 100 ألف ريال سعودي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *