الكلاسيكو السعودي في دوري أبطال آسيا

الكلاسيكو السعودي

من المتوقع أن تكون المواجهة المقبلة بين الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا يوم 5 مارس المقبل أحد المواجهات المثيرة، حيث ستُظهر براعة اثنين من عمالقة كرة القدم في المملكة العربية السعودية. الهلال، بتاريخه الغني وسجله الحافل باعتباره النادي الأكثر نجاحاً في تاريخ دوري أبطال آسيا، يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة وفريق مليء بالمواهب. على الجانب الآخر، يعرف نادي الاتحاد بقدرته التنافسية الشرسة ومرونته. مباراة تعكس مدى التنافسية بين الناديين، كما تؤكد على قوة وجودة كرة القدم السعودية على الساحة القارية. إليك كل ما تود معرفته عن كلاسيكو السعودية المقبل.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا

تقام المواجهة الأولى – مباراة الذهاب – بين الهلال والاتحاد الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة من مساء الثلاثاء 5 مارس على ملعب المملكة أرينا. أما مباراة العودة ستلعب يوم الثلاثاء 12 مارس من الأسبوع المقبل على ملعب الملك عبد الله الدولي. حتى الآن لم يتم الإعلان عن تشكيلة الهلال أو الاتحاد للاعبين المشاركين في المباراة.

غياب بنزيما عن مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا

على الرغم من عدم الإعلان رسميًا عن تشكيلة كلا من الهلال والاتحاد للمباراة المقبلة، إلا أن هناك تكهنات حول عدم مشاركة كريم بنزيما. غاب النجم الفرنسي عن مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي التي أقيمت قبل يومين فقط، والتي خسرها فريقه بثلاثة أهداف لهدف. عقب غياب بنزيما عن كلاسيكو الدوري السعودي لم يظهر في تدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة الهلال في دوري آسيا، مع تسليط الضوء على تقارير تفيد بمعاناته من ألم في الساق.

الهلال يعاني من الغيابات أيضًا قبل مواجهة الاتحاد المرتقبة

على الجانب الآخر من الكلاسيكو السعودي الآسيوي، وإلى جانب نيمار، لا يزال موقف بعض اللاعبين غير واضح من المشاركة في المباراة المقبلة. تضم قائمة الغيابات المحتملة كل من محمد العويس، متعب المفرج، حبيب الوطيان، واللاعب محمد البريك. خلال الأيام القادمة سوف يتسلم المدرب تقاريرهم الطبية لتحديد موعد عودتهم واحتمالية مشاركتهم في مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، سواء الجولة الأولى أو الثانية.

توقعات حول تشكيلة مباراة الهلال والاتحاد

فيما يلي، توقعات حول خيارات كل من جورجي جيسوس وجيارادو لمباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا:

تشكيل الهلال المتوقع
تشكيل الهلال المتوقع لمباراة الاتحاد
الخطة 4-3-3
حراسة المرمى ياسين بونو
الدفاع سعود عبدالحميد، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، رينان لودي
خط الوسط روبن نيفيز، سيرجي سافيتش، مالكوم
الهجوم ميشايل ديلجادو، سلمان الفرج، سالم الدوسري
تشكيل الاتحاد المتوقع
تشكيل الاتحاد المتوقع
الخطة 3-5-2
حراسة المرمى عبد الله المعيوف
الدفاع سعد الموسى، أحمد حجازي، حسن كادش
خط الوسط نجولو كانتي، فابينيو، فيصل الغامدي، رومارينيو، فواز الصقور
الهجوم عبد الرزاق حمد الله، كريم بنزيما

 

شراء التذاكر، القنوات الناقلة، والتعليق الصوتي على مباراة الاتحاد والهلال

بإمكان عشاق الكلاسيكو السعودي متابعة أحداث مباراة الهلال والاتحاد عبر قنوات بي إن سبورتس بتعليق كل من عصام الشوالي، سعيد الكعبي ومدحت شلبي على ثلاث قنوات صوتية مختلفة. أيضًا، بالإمكان متابعة الحدث المرتقب عبر تطبيق TOD للبثوث المباشرة على الإنترنت أو موقع شاهد سواء من داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها.

تذاكر مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا

من خلال تطبيق بلو ستور BluStore يمكنك الحصول على تذكرتك الخاصة بحضور مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا. تتراوح أسعار التذكرة بين 145 و 575 ريال سعودي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على أحد تذاكر مباراة الهلال والاتحاد المميزة، والتي تتراوح أسعارها بين 2000 و 5750 ريال سعودي (حسب فئة التذكرة: فضية، ذهبية أو ماسية). أيضًا، تستطيع شراء تذاكر مباراة الاتحاد والهلال من خلال الموقع الرسمي لنادي الاتحاد عبر الإنترنت.

تاريخ الكلاسيكو السعودي بين الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا

الهلال والاتحاد من أكثر أندية كرة القدم نجاحاً وشعبية في المملكة العربية السعودية، ولهما تاريخ كبير على مستوى مباريات الدوري السعودي. أما على صعيد البطولات القارية، فقد تقابل الهلال والاتحاد آسيويًا في 3 مواجهات انتهت بفوز لكل منهما وتعادل. تأتي مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد أيام قليلة من مواجهة مثيرة في دوري روشن السعودي، انتهت بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وفي هذا الإطار، سيسعى الهلال لتأكيد هيمنته وتميزه، كما سيحاول الاتحاد بقوة أن يعوض النتيجة ويحافظ على مشواره في التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *