كأس الأمم الإفريقية 2024 بعيون خبراء المراهنات الرياضية

مع بداية العام الجديد، يشهد عالم المراهنات الرياضية القدم واحد من أهم الأحداث العالمية التي تجمع نخبة من ألمع نجوم اللعبة، بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024. باستضافة ساحل العاج، يتنافس في النسخة الرابعة والثلاثين من كأس الأمم الأفريقية 24 دولة على جائزة كرة القدم واللقب الأهم في أفريقيا.

ما الذي تخبرنا به مراهنات كرة القدم عن كأس الأمم الإفريقية

في الوقت الذي تستعد فيه ملاعب أبيدجان وبواكي لاستضافة معارك كروية ممتعة بداية من 13 يناير 2024، بدأت منصات المراهنة الرياضية والمواقع المتخصصة في مراهنات كرة القدم في تناول العرس الكروي الإفريقي بالتحليل والتوقعات. في القسم التالي من هذا المقال، استعراض سريع لأبرز ما تناولته هذه التحليلات بشكل مبدئي حول توقعات الفائز بكأس أمم إفريقيا 2024 وهداف البطولة.

احتمالات منتخب ساحل العاج 7/1

على الرغم من أن اللعب على أرضك يبدو بمثابة ميزة كبيرة، إلا أن كونها الدولة المضيفة للبطولة فقد يمثل هذا الأمر المزيد من الضغط على الفريق الوطني. يعرف جان لويس جاسيت، مدرب منتخب ساحل العاج، كيفية الفوز بعد أن عمل تحت قيادة أسطورة كرة القدم لوران بلان لعدة سنوات، وهو ما يجعل منتخب الأفيال ضمن قائمة المنافسين بقوة للحصول على اللقب.

يضم الفريق لاعبين مميزين أمثال سيباستيان هالر وفرانك كيسي وجيريمي بوجا، وتحظى تشكيلة الفريق المعلن عنها بكل العوامل اللازمة للتغلب على المنافسين. على الرغم من معاناة ساحل العاج منذ فوزها بكأس الأمم الإفريقية 2015، إلا أن دعم الجماهير قد يؤهلها هذه المرة للذهاب إلى ما هو أبعد من دور ربع النهائي وربما تحقيق لقبهم الثالث في هذه البطولة.

احتمالات منتخب المغرب 6/1

المراهنة على المغرب ضمن المرشحين للفوز بكأس الأمم الإفريقية

المصدر موقع فري بيك

تشير هذه الاحتمالات إلى أن لدى منتخب المغرب فرصة بنسبة 14.3% للفوز بكأس الأمم الأفريقية 2024. المنتخب المغربي المصنف رقم 13 على العالم قدم في كأس العالم 2022 أفضل أداء لدولة أفريقية أو عربية في تاريخ المونديال عندما حصل على المركز الرابع. إلى جانب الكونغو الديمقراطية وزامبيا وتنزانيا، تضم المجموعة السادسة المنتخب المغربي، وتوجد الكثير من الأسماء المألوفة في تشكيل الفريق بما في ذلك أشرف حكيمي، سفيان أمرابط، وحكيم زياش. ونظراً لموهبة هذا الفريق ومشاركته الأخيرة في كأس العالم، يبدو أن لقب كأس الأمم الأفريقية الثاني قد يكون على المحك خلال فبراير المقبل.

احتمالات منتخب مصر 9/1

على الرغم من فشل المنتخب المصري في الوصول إلى كأس العالم 2022، إلا أنه يظل صاحب الرقم القياسي وبطل كأس الأمم الإفريقية 7 مرات. لدى منتخب الفراعنة سجلاً حافلاً في بطولة كأس الأمم الإفريقية ولا يمكن استبعاده من قائمة المرشحين بالنظر إلى مدى صعوبة اختراق دفاعات الفريق، ووجود لاعبين من طراز محمد صلاح نجم ليفربول إلى جوار محمد النني، تريزيجيه، وعمر مرموش في التشكيلة الأساسية. أوقعت القرعة منتخب مصر في مواجهة غانا والرأس الأخضر وموزمبيق في المجموعة الثانية، ويحظى المنتخب باحتمالات مثيرة مقارنةً بفرصه في الحصول على لقب كأس الأمم الإفريقية 2024.

احتمالات منتخب الكاميرون 9/1

يعتبر منتخب أسود الكاميرون من أعرق المنتخبات المشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2024، والذي فاز في خمس مناسبات منفصلة. على الرغم من فشل المنتخب الكاميروني في التأهل لمراحل خروج المغلوب في كأس العالم 2022، إلا أنه قدم عرضًا جديرًا باهتمام عشاق الساحرة المستديرة. تمتلك الكاميرون العديد من اللاعبين الموهوبين في صفوف تشكيلة المنتخب الرئيسية، حيث من المقرر أن يشارك حارس المرمى أندريه أونانا، هارولد موكودي، جان تشارلز كاستيليتو، أبو بكر وجورج كيفن نكودو. يقع سونج وفريقه في المجموعة الثالثة، حيث يواجهون حامل اللقب السنغال، بالإضافة إلى غينيا وغامبيا.

هداف كأس الأمم الإفريقية 2024

هداف بطولة كأس الامم الإفريقية 2024

المصدر موقع فري بيك

يحظى سباق الحذاء الذهبي (هداف البطولة) باهتمام شريحة كبيرة من المراهنين، حيث يتنافس مجموعة من أفضل المهاجمين في عالم كرة القدم. العديد من التكهنات حول مشاركة كل من ساديو ماني بعد انتقاله إلى الدوري السعودي، ومعاناة أوسيمين مع نابولي في الوصول إلى المستوى التهديفي الذي حققه الموسم الماضي، وما يقدمه محمد صلاح في الدوري الإنجليزي. وعندما نضيف إليهم رياض محرز، يوسف النصيري وفنسنت أبو بكر تصبح المعادلة أكثر تعقيدًا والاحتمالات أكثر إثارة. تجتهد مواقع المراهنات الرياضية في توفير المعلومات إلى جانب الاحتمالات المحدثة، حيث يمثل سوق مراهنات هداف البطولة أحد أشهر وأهم أنواع الرهان الرياضي. القائمة التالية تضم مجموعة من أبرز اللاعبين المرشحين:

– محمد صلاح

– فيكتور أوسيمين

– يوسف النصيري

– ساديو ماني

– رياض محرز

– سيباستيان هالر

– فنسنت أبو بكر

– نيكولاس جاكسون

– كيليتشي ايهيناتشو

ملحوظة: جميع الاحتمالات الواردة قابلة للتغيير حسب توقيت وضع الرهانات. البيانات الواردة في المقال محدثة حتى وقت النشر، وهي قابلة للتعديل حسب المتغيرات التي تلتزم بها منصات المراهنة، كما قد تختلف حسب موقع مراهنات كرة القدم الذي تختاره.


إعلان إخلاء المسؤولية: نحن لا نشجع بأي شكل من الأشكال على الانخراط في أي من أنشطة المقامرة أو الألعاب المحظورة لأي سبب من الأسباب. تقع مسؤولية التحقق من شرعية أنشطة ومواقع المقامرة عبر الإنترنت على المستخدمين أنفسهم في نطاق الولاية القضائية التابعين لها. هذا الموقع غير مسؤول بأي شكل من الأشكال عن العواقب القانونية التي قد تنشأ عن عدم التزام الأفراد (المستخدمين) بالقوانين المطبقة والمعمول بها ضمن نطاق دول إقامتهم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *