مراجعة Olympusbet: من افضل مواقع المراهنات العالمية 2024

موقع المراهنات الرياضية Olympusbet
موقع Olympusbet للمراهنات الرياضية

مراجعة Olympusbet للمراهنات الرياضية

المكافآت والعروض:               ⭐⭐⭐⭐⭐
الأمان والخصوصية:               ⭐⭐⭐⭐⭐
تجربة الأجهزة المحمولة:              ⭐⭐⭐⭐ 
أنواع الرهانات:                          ⭐⭐⭐⭐
سرعة معاملات السحب:               ⭐⭐⭐⭐
خدمة دعم العملاء:                  ⭐⭐⭐⭐⭐ 
التعريب:                              ⭐⭐⭐⭐⭐
التقييم العام:                               9.4/10
المعلومات الرئيسية
تاريخ التأسيس: 2023
الترخيص: كوراساو
مكافأة الترحيب: 100% حتى 500 دولار أمريكي
تطبيق الأجهزة المحمولة: غير متاح
البث المباشر: غير متوفر
دعم العملاءعلى مدار الساعة طوال الأسبوع
اللغة العربية: يدعم اللغة العربية

مراجعة Olympusbet: مراهنات كرة القدم في أي وقت ومن أي مكان

إذا كنت تبحث عن أفضل مواقع المراهنات الرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بإمكاننا مساعدتك! يعد OlympusBet موقعًا استثنائيًا للمراهنة، فرغم أنه حديث العهد في عالم مراهنات الرياضة، حيث تم إطلاقه منذ عام تقريبًا، إلا أنه أثبت بجدارة أنه يسعى لتقديم أفضل خيارات الرهان الرياضي للمستخدمين العرب عامةً وتحديدًا في الإمارات العربية المتحدة.

فهو يقدم العديد من طرق الدفع المناسبة للمستخدمين من المنطقة، ورغم أنه لا يتيح المراهنة على مباريات كرة القدم المحلية في الدوري الإماراتي، إلا أنه يتفوق على غيره من أفضل مواقع المراهنات الرياضية في إتاحة المراهنات على عدد كبير من الدوريات في الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر ومصر والجزائر وتونس والمغرب وسوريا ولبنان، وهو ما لا نراه كثيرًا في معظم مواقع المراهنات الرياضية.

كما يتيح الموقع خيارات عديدة من مراهنات سباق الخيل، واحدة من أكثر الرياضات شعبية في دولة الإمارات، والتي تستقطب الكثيرين من محبي الرهان، إلى جانب مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية الأخرى.

تابع القراءة لتتعرف على مزايا موقع Olympusbet وكيفية التسجيل والحصول على المكافآت وخوض تجربة مراهنات مميزة.

السلبيات

المزايا

نظرة عامة على موقع Olympusbet للمراهنات الرياضية

نتعمق فيما يلي في مراجعة Olympusbet ونتعرف على كل ما يقدمه موقع مراهنات كرة القدم من عروض وميزات وتجربة المستخدم. باعتباره من أحدث المواقع للمراهنات الرياضية عبر الإنترنت، يقدم Olympusbet.com مجموعة واسعة من الفرص في مجال المراهنات على الرياضات المختلفة، مع التركيز على الموثوقية والأمان. في هذه المراجعة، سنفحص الجوانب المختلفة للموقع، بما في ذلك المكافآت والعروض الترويجية، وبرامج VIP، وعروض الرياضة والرياضات الإلكترونية، وطرق الدفع، ومراجعات العملاء، وتجربة المستخدم.

موقع Olympusbet ونسخة الهاتف المحمول

يتميز موقع Olympusbet بتصميم حديث يمكن استخدامه والتنقل فيه بسهولة. فور الدخول إلى الموقع نلاحظ تعريفًا بالمكافأة الترحيبية التي يقدمها Olympusbet للمراهنين، بالإضافة إلى شريط القوائم في الأعلى الذي يمكن الوصول من خلاله إلى الأقسام المختلفة سواء الكازينو عبر الإنترنت أو المراهنات الرياضية. بالإضافة إلى أيقونة تغيير اللغة التي تتيح عرض الموقع باللغة العربية، وزر تسجيل الدخول وإنشاء حساب الذي يمكنك من خلاله الاشتراك وبدء استخدام الموقع بكل سهولة. هذا التصميم الأنيق والمنظم يجعل من Olympusbet الخيار الأفضل للمراهنين الذين يرغبون في الحصول على تجربة لعب ممتعة ومريحة عبر الإنترنت.

مراجعة موقع Olympusbet للمراهنات الرياضية
صفحة الهبوط لموقع Olympusbet

Olympusbet هو أحد المواقع التي تديرها شركة NewEra B.V لذا نلاحظ أن تصميم الصفحة الرئيسية مشابه لتصميم مواقع الكازينو أون لاين ومواقع وكيل المراهنات الرياضية الأخرى المملوكة للشركة، من حيث وجود قائمة جانبية بالألعاب الرياضية وأخرى لبطاقة الرهان، بينما تحتل منطقة المباريات والألعاب القسم الأوسط من الصفحة. وهو ما يجعل استخدام الموقع والوصول إلى القسم المطلوب أمرًا بديهيًا وسريعًا.

مراجعة موقع أولمبوس بيت للمراهنات الرياضية
تصميم بديهي لموقع Olympusbet

حتى الآن لا يقدم OlympusBet تطبيق الهاتف المحمول سواء لمستخدمي Android أو iOs، ولكن يمكن للاعبين الوصول بسهولة إلى موقع المراهنات الرياضية عبر متصفح الهاتف المحمول ووضع رهاناتهم واستخدام جميع خصائص الموقع دون أن يستغرق الأمر سوى بضع نقرات.

التسجيل في Olympusbet
موقع أولمبوس بيت للرهان الرياضي
اختر أيقونة إضافية ومنها اختر اللغة

المكافآت والعروض الترويجية

يحرص أي وكيل مراهنات على تقديم مكافآت وعروض ترويجية كحافز لاجتذاب العملاء والحفاظ عليهم، وموقع المراهنة الرياضية Olympusbet ليس استثناءً. لذا، لنتحدث عن جميع المكافآت التي تقدمها هذه المنصة للاعبين. على الرغم من أنه يجب أن تضع في اعتبارك أن بعض العروض الترويجية قد تختلف من وقت لآخر، لذا نوصي بإلقاء نظرة على صفحة “الترقيات” المحدثة لتكون على اطلاع بأحدث العروض لدى Olympusbet.

يمكن للاعبين الجدد الذين يرغبون في بدء تجربة المراهنة عبر الإنترنت الحصول على بداية جيدة مع المكافأة الترحيبية من OlympusBet؛ بالإضافة إلى العروض الترويجية المقدمة للإيداع المتكرر، وعلى الرغم من أنها نادرًا ما تكون كبيرة مثل مكافأة التسجيل. يمكن القول إن أفضل جزء في OlympusBet هو أنه يوجد دائمًا عرض ترويجي واحد على الأقل نشط للعملاء الحاليين.

1- المكافأة الترحيبية

يمكن للاعبين الجدد في OlympusBet الحصول على مكافأة ترحيبية سخية تتمثل في مطابقة الإيداع الأول بنسبة 100% حتى 100 دولار.

توفر هذه المكافأة فرصة ممتازة للمراهنين لزيادة قيمة أول إيداع وزيادة فرصهم في الفوز بمبالغ كبيرة على الموقع. للاستفادة من هذا العرض الترويجي، تأكد من ألا يقل إيداعك الأولي لا يقل عن 10 دولار. لسحب أرباح المكافأة، يجب عليك أولاً تلبية متطلبات الرهان التي تقتضي بالمراهنة بمبلغ المكافأة والإيداع 10 مرات.

مكافآت الرهان الرياضي
كود مكافأة المراهنة الرياضية

كيفية المطالبة بمكافأة الترحيب في Olympusbet؟

للمطالبة بهذا العرض، ما عليك سوى إدخال رمز المكافأة OLYMPUS100 أثناء عملية الإيداع، وستتم إضافة المكافأة إلى حسابك على الفور. إذا نسيت إدخال رمز المكافأة أثناء التسجيل سيكون عليك التواصل مع دعم العملاء وهو متاح على مدار الساعة عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة للمطالبة بالمكافأة.

2- مكافآت Olympusbet للمستخدمين الحاليين

  • مكافأة إعادة تعبئة الرصيد: 50% بحد أقصى 50 دولار، علمًا أن الحد الأدنى للإيداع لتكون مؤهلًا للحصول على هذه المكافأة هو 20 دولار. يجب إدخال رمز المكافأة OLYLOAD50 أثناء الإيداع للحصول على العرض.
  • مكافأة رمز الرهان المجاني: ستحصل على مكافأة عند عمل أول ثلاثة إيداعات خلال الشهر على النحو التالي: 10% حتى 10 دولار على الإيداع الأول، 15% حتى 15 دولار على الإيداع الثاني، و 10% حتى 25 دولار على الإيداع الثالث.
  • رهان مجاني 25: عند وضع أول رهان واستخدام كود المكافأة 25FREE بحد أدنى لقيمة الرهان 10 دولار والاحتمالات 1.8، يمكنك استرداد 20% من قيمة الرهان حتى 25 دولار إذا كان رهانك خاسرًا.

الأمان والحفاظ على الخصوصية

موقع OlympusBet.com مملوك ومدار من قبل NewEra B.V، وهي شركة مسجلة ومنشأة بموجب قانون كوراساو، برقم تسجيل 157707 وتحمل ترخيص رقم 365/JAZ.

يتمتع الموقع بتشفير طبقة المقابس الآمنة (SSL) لتأمين حركة بياناتك من الموقع وإليه وخاصة عند إجراء المعاملات المصرفية. تم اختبار ومراجعة جميع الألعاب/المحتوى الذي يقدمه الموقع من قبل أطراف ثالثة مستقلة (Test Labs)، والتي صدقت على عدالة وإنصاف وصلاحية الخوارزمية المستخدمة والتطبيق العملي لاستخدامها.

الرهانات الرياضية على Olympusbet

إذا كنت تتساءل الآن ما هي أنواع الرياضات التي يمكنك المراهنة عليها في Olympusbet؟ فالإجابة هي تقريبًا أي رياضة قد تخطر ببالك! يوفر لك موقع المراهنة الرياضية Olympusbet مجموعة واسعة من الأحداث المباشرة والمباريات التي يمكنك المراهنة عليها قبل بدايتها وأثناء اللعب.

سواء كنت مبتدئًا، أو محترفًا متمرسًا، ستجد ما يناسبك ويرضي ذوقك. المراهنة على مباريات كرة القدم من أكثر أنواع المراهنات شعبية وشيوعًا لدى المستخدمين. يضم قسم مراهنات كرة القدم في Olympusbet أكثر من 1300 دوري وبطولة من حول العالم، سواء كنت من محبي مشاهدة الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا أو حتى كوبا أمريكا، ستجد بطولتك المفضلة ضمن الخيارات المتاحة للرهان. ولا يقتصر الأمر على دوريات الدرجة الأولى فحسب، ستجد إلى جانب ذلك الكثير من مسابقات U21 ومسابقات الدرجة الثانية والثالثة.

يقدم الموقع إلى جانب ذلك العديد من الألعاب المختلفة مثل كرة التنس وكرة السلة وتنس الطاولة والكريكيت، بالإضافة إلى بعض الألعاب الأقل شهرة مثل سباق الدراجات النارية والبلياردو.

يتيح الموقع أيضًا إمكانية المراهنة على عدد من أنواع السباقات المختلفة مثل سباق الخيل وسباق السلوقي.

كما يمكنك من خلال Olympusbet المراهنة على العديد من الألعاب الرياضية الافتراضية (eSports)، بما في ذلك مجموعة متنوعة من أفضل الألعاب عبر الإنترنت تشمل League of Legends، وFootball Esports، وCounter-Strike، وDota 2، وKing of Glory، وBasketball Esports، وRainbow Six، وValorant.وما إلى ذلك.

احتمالات الرهان

الهوامش واحتمالات الرهان مفهومان مهمان في المراهنات الرياضية. تشير الهوامش إلى النسبة المئوية لعمولة وكيل المراهنات، في حين تمثل الاحتمالات نسبة احتمال وقوع حدث معين. إن فهم كيفية عمل الهوامش والاحتمالات يمكن أن يساعدك على اتخاذ قرارات مستنيرة قبل وضع الرهان لزيادة فرصك في الفوز. لذا كان من المهم النظر في الاحتمالات والهوامش لدى وكيل المراهنات Olympusbet. يبلغ هامش الرهان على مباريات كرة القدم في Olympusbet نسبة 3.76% بينما ترتفع هذه النسبة في بعض الألعاب مثل سباق الخيل إلى 4.96%.

الاحتمالات جيدة في معظم الأحداث الرياضية على Olympusbet والمميز في الأمر أنها محدثة باستمرار، حيث يتم تحديث الاحتمالات أثناء اللعب مباشرة لتتمكن من اتخاذ قرارك وتقييم حالة اللعبة بناء على ذلك.

أسواق الرهان

أسواق الرهان في مباريات كرة القدم مقسمة بوضوح إلى عدة فئات لتسهيل العثور على الفئة التي ترغب في المراهنة عليها، من الهانديكاب الآسيوي أو أسواق الأشواط، إلى أسواق الأهداف المختلفة، بالإضافة إلى العروض الخاصة (كلا الفريقين يسجل، نتيجة المباراة وفرصة مزدوجة) وغيرها

الرهان المباشر

تتميز واجهة المراهنة أثناء اللعب على Olympusbet حتى بين أفضل وكلاء المراهنات في العالم. فهي تحتوي على العديد من التفاصيل الدقيقة المتعلقة باللعبة وتقدم إحصائيات ومعلومات نادرًا ما نراها متاحة على مواقع المراهنة. علاوة على ذلك، فإن المراهنة أثناء اللعب تصل إلى نفس المعايير العالية. أي أنك لن تجد أي نقص في عدد الأحداث الرياضية التي يتم تغطيتها أو تنوع الأسواق المقدمة. بل يمكن أن تكون الاحتمالات أفضل أحيانًا.

كازينو Olympusbet

يقدم كازينو OlympusBet مجموعة واسعة من خيارات الألعاب، بما في ذلك أكثر من 5000 ألعاب الماكينات من أكثر من 70 مزودًا، وأكثر من 100 لعبة طاولة، وأكثر من 160 لعبة الفوز بالجائزة الكبرى “جاك بوت”، وأكثر من 150 لعبة موزع مباشر، مما يضمن تجربة متنوعة وممتعة و مثيرة للاعبين.

يعد قسم الكازينو المباشر في OlympusBet أكبر بكثير مقارنة بالمواقع المنافسة الشهيرة. والأهم من ذلك، أنه يقدم مجموعة شاملة من ألعاب الروليت، والباكارات، وعروض الألعاب، والبلاك جاك، والبوكر، والألعاب الصغيرة.

فيما يلي بعض التوصيات لأحدث فئات وألعاب الكازينو:

  • ألعاب الفتحات: Majestic White Rhino، Asgardian Rising، Razor Shark
  • جاك بوت:Valhalla وVegas Cash، وMayan Coins Lock & Cash
  • ألعاب شراء المكافأة: Loki: Lord of Mischair و Bushido Blade و Wood Landers
  • بوكر الفيديو: Turbo Poker و American Gold Poker و Bonus Deuces Wild Poker

يحصل اللاعبون الجدد على مكافأة ترحيبية مع عملية الإيداع الأولى التي يقومون بها، وتصل قيمة هذه المكافأة إلى 100% من قيمة الإيداع بحد أقصى 500 دولار بالإضافة إلى 20 لفة مجانية. علمًا بأن الحد الأدنى للإيداع المؤهل للحصول على هذه المكافأة هو 20 دولار.

الكازينو المباشر

محتوى الكازينو التقليدي ليس هو الشيء الوحيد الذي ينتظرك في كازينو OlympusBet. يمكنك أيضًا لعب ألعاب الكازينو ذات الموزع المباشر.

للوصول إلى ردهة الكازينو المباشر، يحتاج اللاعبون فقط إلى التوجه إلى أعلى الصفحة الرئيسية للموقع، والنقر على قسم “الكازينو المباشر”، ومن ثم تسجيل الدخول. بمجرد الوصول إلى هناك، سوف يرون مجموعة كبيرة من ألعاب الموزع المباشر المتاحة فقط لجميع اللاعبين المسجلين الذين يلعبون ألعاب الكازينو بأموال حقيقية.

تقييمات المستخدمين

تعبر تقييمات العملاء حول Olympusbet عمومًا عن آراء إيجابية، على الرغم من إطلاقه حديثًا في السوق، يشيد العديد من المستخدمين بالموقع لواجهته سهلة الاستخدام والتنقل البديهي، مما يجعل من السهل وضع الرهانات واستكشاف الخيارات الرياضية المتنوعة. يثير Olympusbet إعجاب العملاء بمجموعته الواسعة من الألعاب الرياضية المتاحة للمراهنة، والتي تلبي مجموعة متنوعة من الاهتمامات. يقدر المستخدمون التغطية الشاملة للأحداث الرياضية، بما في ذلك الرياضات الشعبية والمتخصصة، مما يوفر فرصًا كبيرة للمراهنة. بشكل عام، يجد العملاء أن Olympusbet منصة واعدة، تقدم تجربة مراهنة ممتعة.

كيفية التسجيل في موقع Olympusbet: دليل خطوة بخطوة

يمكنك الاشتراك وإنشاء حساب جديد في موقع مراهنات رياضية Olympusbet في بضع خطوات سهلة للغاية:

الخطوة 1: ابدأ التسجيل

انقر على زر التسجيل “سجل الآن” أعلى يسار الصفحة.

الخطوة 2: اختيار المكافأة

اختر نوع المكافأة الترحيبية التي ترغب في الحصول عليها، إذا كنت ترغب في المراهنة على مباريات كرة القدم وغيرها من الرياضات، اختر المكافأة الأولى “مكافأة رياضة ترحيبية”، أما إذا كان ما يهمك هو ألعاب الكازينو اختر “مكافأة كازينو ترحيبية”. ثم انقر “التالي”

موقع Olympusbet للمراهنة الرياضية
منظومة مكافآت رهان رياضي سخية من أوليمبوس بيت

الخطوة 3: أدخل بيانات التسجيل
اختر اسم مستخدم وكلمة مرور لحسابك. نوصي باختيار كلمة مرور قوية تتألف من أحرف كبيرة وصغيرة وأرقام ورموز لحماية أمان حسابك.

التسجيل في موقع المراهنات الرياضية Olympusbet
إدخال البيانات الرئيسية لإتمام عملية التسجيل

الخطوة 4: أدخل البيانات الشخصية
سيطلب منك الموقع إدخال اسمك ورقم هاتفك وتاريخ ميلادك وغيرها من البيانات الشخصية التي تستخدم لتأكيد هويتك وكجزء من عملية اعرف عميلك (KYC). وفي النهاية انقر “إنشاء مستخدم جديد”

التسجيل في Olympusbet للرهانات الرياضية

وبذلك تكون قد أنشأت حسابًا جديدًا لدى Olympusbet وأصبح بإمكانك بدء المراهنة.

طرق السحب والإيداع

يمكن الإيداع في Olympusbet من خلال مجموعة متنوعة من طرق الدفع المفيدة، بما في ذلك المحافظ الإلكترونية مثل Skrill وNeteller وبطاقات الخصم والتحويلات المصرفية وحتى العملات الرقمية. لا تتوفر جميع الطرق لكل المستخدمين، يعتمد الأمر عادةً على البلد الذي تقيم فيه. تحقق من قسم “الصندوق” بالموقع لمعرفة طرق الدفع التي تقدمها Olympusbet والتي تعد خيارًا مناسبًا لك. هناك حد أدنى للإيداع بقيمة 20 دولار مطلوب لجميع الطرق. وتتم عمليات الإيداع بسرعة. وينطبق الشيء نفسه على عمليات السحب، والتي تستغرق 3 أيام عمل كحد أقصى لتتم معالجتها بالكامل.

فيما يلي ملخص لأهم طرق الدفع للسحب والإيداع على Olympusbet:

الطريقة متاحة للإيداع الحد الأدنى/ الأقصى للإيداع (دولار/يورو) متاحة للسحب المدة التي يستغرقها السحب الحد الأدنى/ الأقصى للسحب (دولار/يورو)
Visa 10/2500 3-7 أيام 100/5000
Master Card 10/2500 3-7 أيام 100/5000
Skrill/Neteller 10/10,000 1-3 أيام 100/5000
العملات الرقمية 10/10,000 2-3 أيام 100/5000
العملات المشفرة
خدمات نتلر
خدمات سكريل
المحافظ الإلكترونية
بطاقة ماستركارد
بطاقة فيزا

مزودي برمجيات وألعاب الكازينو

كازينو أولمبوس بيت مدعوم بعدد من مزودي البرمجيات المختلفين منهم:

  • شركة NetEnt
  • شركة Microgaming
  • شركة Quickspin
  • شركة Playson
  • شركة Yggdrasil Gaming
  • شركة Endorphina
  • شركة Evolution Gaming

اللغات المدعومة

الموقع الرسمي لوكيل المراهنات الرياضية Olympusbet متاح بتسع لغات مختلفة إلى جانب اللغة العربية:

  • الإنجليزية
  • الفرنسية
  • الإيطالية
  • الهولندية
  • الفنلندية
  • الهنغارية
  • الفرنسية
  • البرتغالية
  • اليونانية
الإنجليزية (الولايات المتحدة الأمريكية)
اللغة الفرنسية
اللغة الألمانية
اللغة الإسبانية
اللغة الإنجليزية
اللغة العربية

خاتمة

ننهي مراجعة Olympusbet هذه بالقول إنه موقع مراهنات رياضية واعد بقدم مجموعة من المكافآت والعروض الترويجية، بما في ذلك مكافأة إيداع بنسبة 100% تصل إلى 100 دولار. يحتوي وكيل المراهنات على مجموعة من الألعاب الرياضية الافتراضية والرياضات والرياضات الإلكترونية التي ستسعد بالتأكيد حتى اللاعبين الأكثر تطلبًا. وبفضل مجموعة واسعة من خيارات الدفع والتصميم سهل الاستخدام، توفر المنصة تجربة مراهنة سلسة وممتعة للعملاء.

الأسئلة الشائعة

ما المكافآت والعروض الترويجية التي يقدمها Olympusbet؟

يقدم Olympusbet مجموعة من المكافآت والعروض الترويجية، بما في ذلك مكافأة ترحيبية بنسبة 100% حتى 100 دولار للإيداع الأول، ومكافأة إعادة تحميل بنسبة 50% حتى 50 دولار وغيرها من المكافآت التي تحدثنا عنها في هذا المقال، اطلع عليها هنا.

ما هي الرياضات والألعاب الإلكترونية التي يمكنني المراهنة عليها على موقع Olympusbet.com؟

في موقع Olympusbet.com، يمكنك المراهنة على رياضات مثل كرة القدم والتنس وكرة السلة وسباق الخيل والكلاب والدراجات النارية والرياضات الافتراضية وألعاب الرياضات الإلكترونية مثل League of Legends وCounter-Strike وDota 2.